السعودية تحقق المفاجئة الكبيرة بالفوز التاريخي علي الأرجنتين في المونديال

السعودية تحقق المفاجئة الكبيرة بالفوز التاريخي علي الأرجنتين في المونديال

تمكن منتخب السعودية من تحقيق مفاجئة كبيرة اليوم في كاس العالم قطر 2022 بالانتصار علي منتخب الارجنتين في لقب الجولة الاولي من دور المجموعات ، وهو انتصار تاريخي اليوم لمنتخب السعودية علي نظيرة الارجنتين وثلاث نقاط مهمه جدا له.

كانت تقام اليوم المباراة على ارضية ملعب استاد لوسيل في دولة قطر الدولة العربية التي تستضيف بطولة كاس العالم الاولي في التاريخ ، ويحقق عليها اليوم منتخب السعودية انتصار تاريخي امام الارجنتين بهدفين مقابل هدف.

كانت افتتاح التسجيل في المباراة اليوم لمنتخب الارجنتين عن طريق الاعب الكبيرة ليو ميسي وذلك في الدقيقة 10 من احداث الشوط الاول للمواجهة من ركلة حزاء تقدم بها منتخب الارجنتين علي منتخب السعودية.

ولكن منتخب السعودية تمكن من العودة في المباراة مع بداية احداث الشوط الثاني للمباراة عن طريق الاعب صالح الشهري في الدقيقة 48 من عمر المواجهة ليتعادل بهذا الهدف منتخب السعودية في المباراة.

فيما سجل منتخب السعودية الهدف الثاني له في المباراة وهدف الفوز في المباراة بعد دقائق قليله علي الهدف الاول له ، وجاء الهدف الثاني عن طريق الاعب سالم الدوسري وكان هدف عالمي من الاعب لمنتخب السعودية.

وبهذا الانتصار التاريخي لمنتخب السعودية اليوم علي نظيرة منتخب الارجنتين حصد الاخضر السعودي ثلاث نقاط مهمه جدا له في رحلة البحث عن بطاقة العبور للدور القادم من بطولة كاس العالم قطر 2022.

مواضيع ذات صلة