مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقله

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقله

يستضيف ملعب نادي يوفنتوس مساء يوم الاحد لقاء الاسبوع 13 من الدوري الايطالي للموسم الحالي في المواجهة التي سوف يستقبل فيها نادي يوفنتوس خصمه فريق انتر ميلان في قمة مباريات هذا الاسبوع من الموسم الحالي في النصف الاول.

فريق يوفنتوس الذى يعاني كثير في اخر المباريات على مستوي الدوري ودوري ابطال اوروبا الذى خسر منها ، وهو الان في الدوري الايطالي صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة ، واخر مباراة له خسر فيها امام باريس في الابطال.

بينما نادي انتر ميلان وصيف الموسم الماضي من الدوري الايطالي يعاني هو الاخر في بداية الموسم الحالي الي الان هو صاحب المركز السادس برصيد 24 نقطة ، واخر مباراة للفريق خسر فيها امام بايرن ميونخ في الابطال هو الاخر بهدفين.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الدوري الايطالي للموسم الحالي في الدور الاول ، يوم الاحد الموافق 6 نوفمبر ، وسوف تبدا المباراة في تمام الساعة الحادي عشر الا ربع مساءا بتوقيت مكة والساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان

تنقل مباريات الدوري الايطالي علي قنوات ابو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات الفرق الايطاليه في الشرق الاوسط ، وسوف تنقل المباراة على قناة AD Sports Premium 1 والمعلق عليها سوف يكون علي سعيد الكعبي.

أحداث مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

تشكيل يوفنتوس الذى سوف يبدا بها المباراة تضم في حراسة المرمي تشيزنى ، وفي الدفاع دانيلو، بريمر، ساندرو و كوادرادو وفي الوسط لوكاتيلى، فاجولى و رابيو وفي الهجوم كوستيتش، ميرتى وميليك.

بينما تشكيل انتر ميلان الذى سوف يلعب المواجهة يضم في حراسة المرمي أونانا ، وفي خط الدفاع سكرينيار، دى فريج، أتشيربي ودومفريس وفي الوسط باريلا، هاكان أوغلو ومخيتاريان وفي الهجوم ديماركو، لاوتارو مارتينيز ودجيكو.

يوفنتوس يسجل الهدف الاول في المباراة عن طريق الاعب ادريان رابيو وذلك في احداث الشوط الثاني من المباراة امام خصمه فريق انتر ميلان وذلك في الدقيقة 52.

سجل الهداف الثاني لليوفي الاعب نيكولو فاجيولي وذلك قبل نهاية احداث المباراة في الشوط الثاني من الدقيقة 85.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس في المباراة بهدفين بدون رد من امام خصمه فريق انتر ميلان في المباراة التي انتهت اليوم الاحد وحصد اليوفي ثلاث نقاط مهمه اليوم من قمة مباريات الاسبوع.

مواضيع ذات صلة