تفاصيل مباراة انتر ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي المواعد والقنوات الناقله

تفاصيل مباراة انتر ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي المواعد والقنوات الناقله

يستقبل مساء يوم الاربعاء ملعب سان سيرو لقاء الاسبوع 14 من منافسات الموسم الحالي في الدوري الايطالي ، وذلك في المباراة التي سوف يستضيف فيها نادي انتر ميلان خصمه نادي بولونيا في اللقاء ضمن الدور الاول للدوري.

انتر ميلان كان وصيف الموسم الماضي من الدوري ، وحاليا في الموسم هذا هو صاحب المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة ، واخر مباراة للفريق قبل لقاء بولونيا قد خسر خارج ملعبه في القمة امام اليوفي بهدفين بدون رد.

فيما ضيفا اللقاء نادي بولونيا قادم للمباراة من انتصار علي ملعبه امام خصمه فريق تورينو والتي حقق فيها الفوز بهدفين لهدف ، وحاليا الفريق صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من 13 مباراة.

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي لحساب الدور الاول ، سوف تبدا المباراة في تمام الساعة الحادي عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت مصر يوم الاربعاء الموافق 9 نوفمبر.

القناة الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا

مباريات الدوري الايطالي تنقل علي قناة ابو ظبي الرياضي بريميوم ، وسوف تنقل مباراة انتر ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي يوم الاربعاء على قناة AD Sports Premium 1 ، لم يحدد المعلق علي المواجهة بعد.

أحداث مباراة انتر ميلان وبولونيا

تشكيلة انتر ميلان التي يبدا بها المباراة أندريه أونانا في حراسة المرمي وفي الدفاع أليساندرو باستوني ، أتشيربي ، ميلان شكرينيار ، وفي الوسط فيديريكو ديماركو ، هنريخ مخيتاريان ، تشالهان أوغلو ، نيكولو باريلا ، دينزل دومفريس و الهجوم دجيكو ، لاوتارو مارتينيز.

سجل نادي بولونيا الهدف الاول في المباراة من امام انتر ميلان وذلك في الدقيقة 22 من احداث الشوط الاول وذلك عن طريق الاعب تشارالامبوس ليكوجيانيس.

وقد تمكن الانتر من تسجيل هدف التعادل له في المباراة بعد وقت قليل من الهدف الاول في المباراة وذلك في الدقيقة 26 عن طريق الاعب إدين دجيكو.

تمكن الانتر من تسجيل هدف التقدم في المباراة عن طريق الاعب فيديريكو ديماركو وذلك في الدقيقة 36 من احداث الشوط الاول للمباراة

وقد سجل الهدف الثالث للانتر في المباراة المهاجم لاوتارو مارتينيز وذلك في الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الاول

تمكن انتر ميلان من تسجيل الهدف الرابع له في المباراة عن طريق الاعب فيديريكو ديماركو وذلك في الشوط الثاني للمباراة في الدقيقة 48 من احداث المباراة.

سجل الهدف الخامسه للانتر في المباراة الاعب هاكان تشالهان أوجلو وذلك في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني للمواجهة امام بولونيا.

والهدف الاخير في المباراة سجله الاعب روبن جوسينس وذلك في الدقيفة 76 من احداث الشوط الثاني للمباراة.

وحقق الانتصار الانتصار في المباراة بنتيجة كبيرة اليوم على ملعبه من امام خصمه فريق بولونيا في منافسات الدوري الايطالي.

مواضيع ذات صلة