فينيسيوس أريد مواصلة اللعب مع أفضل نادي في العالم

فينيسيوس أريد مواصلة اللعب مع أفضل نادي في العالم

صرح لاعب ريال مدريد وبطل الموسم المنتهي للفريق الملكي المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على انه يريد مواصلة اللعب في ريال مدريد لاكثر فترة ممكن لانه افضل نادي في العالم ، وقد وافق الاعب علي تجديد عقده مع الريال ولن يرحل في هذه الانتقالات الصيفية

ويذكر ان فينيسيوس جونيور وافق على تجديد عقده مع ريال مدريد الي عام 2027 ، وقد أعترف فينيسيوس في تصريح صحفي لموقع سبورتف ان يريد الاستمرار في أكبر نادي في العالم وهو ريال مدريد ، وذلك لتحقيق المزيد من البطولات مع النادي الملكي.

وقد ذكر الصحفي الاسباني فابريزيو رومانو ، ان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز تمكن من اقناع المهاجم البرازيلي الشاب بالتجديد مع الفريق الملكي وذلك حتي عام 2027 ، وذلك بدل من 2026 ايضا من المتوقع ان يتم الاعلن في الشهر القادم.

وخاض المهاجم الشاب صاحب ال21 عام فينيسيوس جونيور الي الان مع ريال مدريد منذ القدم له 170 مباراة ، وقد تمكن الاعب من تسجيل 36 هدف ، وصنع 43 هدف ، واصبح الان الاعب هو الاهم في ريال مدريد بجانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. ،

وقد تمكن ريال مدريد في هذا الموسم من الحصول على لقب الدوري الاسباني بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني ، كما حصل على لقب دوري ابطال اوروبا من امام ليفربول في المباراة التي انتهت بهدف وحيد من تسجيل الاعب فينيسيوس جونيور.

مواضيع ذات صلة